ماينز الألماني يطلب 'متعب'.. والأهلي يفتح المزاد عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماينز الألماني يطلب 'متعب'.. والأهلي يفتح المزاد عليه

مُساهمة من طرف areeg في الإثنين يونيو 16, 2008 10:00 am


ماينز الألماني يطلب 'متعب'.. والأهلي يفتح المزاد عليه
خوفاً من تكرار سيناريو 'شوقي'



لم يترك 'عماد متعب' مهاجم فريق الكرة في الأهلي فرصة أمام لجنة الكرة في النادي لإقناعه بتأجيل احترافه في أوروبا، حيث أصر على الإقدام على تلك الخطوة مستغلا انتهاء عقده الموسم المقبل وإمكانية توقيعه لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تفكر بجدية في بيعه.
فبعد العرض الذي وصل إلى إدارة النادي من بريستول سيتي أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإنجليزي مؤخرا لشراء اللاعب مقابل مليون ونصف المليون جنيه إسترليني قدمت إحدى شركات التسويق الأجنبية عرضاً جديداً لضمه إلى نادي ماينز الألماني الذي كان يلعب له النجم المصري 'محمد زيدان'، وعرضت الشركة مليوني دولار لإتمام الصفقة.
وتسبب ذلك في وضع إدارة الأهلي في مأزق؛ لأنهم يرغبون في بقاء 'متعب' حتى يشارك مع الفريق في مشوار دوري أبطال إفريقيا، لكن اللاعب مصمم على الرحيل لتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي.
وعلمت 'بص وطل' أن هناك اتجاهاً قوياً داخل لجنة الكرة في الأهلي إلى عرض 'متعب' للبيع حيث يتم فتح المزاد عليه وبيعه للنادي الذي سيدفع أكثر؛ لأن مسئولي الأهلي يسعون لحصد أكبر مقابل مادي من بيع اللاعب الذي يمتلك موهبة كبيرة حيث يعتبر من أفضل المهاجمين في مصر.
يأتي ذلك في الوقت الذي لم تحسم فيه اللجنة موقفها النهائي من العرضين الإنجليزي والألماني تحسبًا لوصول عروض أخرى خلال الفترة المقبلة تكون أعلى سعرًا.
جاء تفكير الأهلي في بيع 'متعب' خوفًا من تكرار سيناريو 'محمد شوقي' لاعب الفريق السابق الذي احترف في ميدلسبره الإنجليزي بعدما أجبر مسئولي القلعة الحمراء على بيعه مقابل 800 ألف جنيه إسترليني فقط، وأعلن تمرده وتهرّب من المباريات وهو ما جعل البرتغالي 'مانويل جوزيه' يرفض استمراره مع الفريق

_________________
avatar
areeg
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 954
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى