رداً على شكوى 'عمرو زكي':

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رداً على شكوى 'عمرو زكي':

مُساهمة من طرف areeg في الإثنين يونيو 16, 2008 10:03 am

رداً على شكوى 'عمرو زكي':
أدلة ومستندات تدين اللاعب.. وستقدم لاتحاد الكرة خلال ساعات




علمت 'بص وطل' أن هناك أدلة ومستندات قام مجلس إدارة الزمالك بتحضيرها تدين اللاعب 'عمرو زكي' مهاجم الفريق تمهيدا لتقديمها إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.. يأتي ذلك بعد قيام 'زكي' بتقديم شكوى ضد النادي لمسئولي الجبلاية قبل سفره مع بعثة المنتخب الوطني إلى مالاوي.
ومن جانبه.. قال 'عمر هريدي' عضو مجلس الإدارة في تصريح خاص لـ'بص وطل': إن الزمالك سيقوم بإرسال رد سريع يبين فيه حقيقة الموقف الخاص باللاعب ويرد على كافة الاتهامات التي شنها اللاعب ضد ناديه، ومطالبته بفسخ عقده من القلعة البيضاء.
وأضاف إن موقف الزمالك واضح تجاه اللاعب والمجلس لديه كل الأدلة والمستندات التي تؤكد صحة موقفه، وما يثبت حصول 'عمرو زكي' على مستحقاته طبقا للعقد الموقع بين الطرفين.
وأشار 'هريدي' إلى أن هناك بالفعل غرامات مالية كبيرة وقعها الجهاز الفني على اللاعب لأسباب عديدة، ومن ثم فإنه تلقائيا يتم خصمها من مستحقاته المالية وهو حق مشروع للنادي ولا يحق للاعب أن يعترض.
واختتم 'هريدي' تصريحاته بأن 'عمرو زكي' بسبب هذا السلوك غير الأخلاقي ومطالبته بفسخ عقده فإنه لن يتم السماح له بخوض الاحتراف الخارجي في ويجان الإنجليزي وسنتمسك به خلال الفترة المقبلة ولن نتركه يرحل بسهولة.

_________________
avatar
areeg
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 954
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى