حكايه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سقوط البوم احلى منهم

3 مشترك

سقوط البوم احلى منهم Empty سقوط البوم احلى منهم

مُساهمة من طرف فراشه الاسلام الإثنين فبراير 04, 2008 9:57 am

سقوط البوم احلى منهم United%20States
سقوط البوم احلى منهم Icon8 سقوط كليب ايهاب توفيق الجديد ( يا احلي منهم )

سقوط البوم احلى منهم Sm216خبر مش محتاج صحه ولا محتاج تاكيد ولكن الرأي المتردد بين كل الشباب صبيان وبنات هو ان ايهاب توفيق فقد احترام جزء كبير من محبيه بعد عرض كليبه الجديد يا احلي منهم .

حالة استياء وغضب كبير تشهدها اراء معظم الشباب او الكل علي المجمل في مختلف الاعمار وكان الرأي السائد انه كليب لا يليق بمجتمعنا وان ايهاب توفيق اتجه لتقليد عارضات الازياء الذين لا يعرفون ادني احساس عن الغني ويلجأون احيانا الي لغة الجسد ....

ولكن مع الاعتذار للمطرب ايهاب توفيق تدني المستوي لم يكن في الكليب فقط وانما جاء الكليب ليأكد سقوط البوم ايهاب توفيق ( يا احلي منهم ) باستثناء بعض الاغاني في الالبوم ولكن العجيب في الامر لماذا يلجأ نجم في حجم ايهاب توفيق حاصل علي احترام الملايين من الجمهور المصري والعربي علي هذا الاسلوب الرخيص وقد تعود الجمهور من ايهاب توفيق تقديم فكره جديده كل كليب ولماذا يلجأ ايضآ لمخرج لبناني ليظهر الكيب بهذا الشكل ... مع الاحترام للبنان ولكن للاسف انا نفسي ماعدت احترم ايهاب توفيق وللاسف انا مش قادر اتفرج علي الكليب لاخره .

ملحوظه صغيره : يأما تكون بداية النهايه لايهاب توفيق لان مفيش حاجه ترجع الناس عن قرارها في فقدان احترامها لمطربها المفضل غير اعادة التفكير و الاعتذار لكل من خدش حياءه هذا الكليب .

يا احلي منهم كليب للكبار فقط وليس مصري كليب لبناني الصنع للاسف .......... فقدت احترام الملايين .

شكرا ولكن يجب الرد علي الموضوع لمعرفة هل الموضوع يهم فعلا طبقة الشباب والمجتمع ؟؟؟؟؟؟؟

فراشه الاسلام
فراشه الاسلام
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
الهوايات : قرائه القصص والكمبيوتر

سقوط البوم احلى منهم Empty رد: سقوط البوم احلى منهم

مُساهمة من طرف سااره الأربعاء مارس 26, 2008 9:03 am

شكرا يا دينا علي الموضوع وهو كليب فعلا سيء وهو ندم عليه

سااره
مشترك جديد
مشترك جديد